أخر الاخبار

أفضل 3 مواقع لقياس سرعة النت الحقيقية لديك - شاهد سرعة الرفع والتحميل

 أفضل 3 مواقع لقياس سرعة النت الحقيقية لديك - شاهد سرعة الرفع والتحميل

أفضل 3 مواقع لقياس سرعة النت الحقيقية لديك - شاهد سرعة الرفع والتحميل
مرحبا بكم متابعي وزوار مدونة مغرب ويب نقدم لكم افضل تلات مواقع لقياس سرعة النت بدقة عالية ومعرفة سرعة الانترنت الحقيقية لديك . من خلال هذه المواقع ستتعرف على سرعة الرفع والتحميل التي تتوفر عليها . وبالتالي ستتعرف على الشركة التي تعاقدت معها هل تمنحك صبيب الانترنت الكافي على حسب اشتراكك في سرعة النت . ويمكنك معرفة هل يتم سرقتك من طرف الشركة ام لا . وللقيام بهذه العملية يجب ان تتوفر على احدى هذه المواقع لمعرفة وقياس سرعة الانترنت لديك.

العديد من مستخدمي الانترنت يبحتون على برامج وتطبيقات لقياس ومعرفة سرعة الانترنت الحقيقية لديهم . لكن اغلب هذه البرامج تقم لك تفاصيل غير دقيقة لهذا اليوم سنتعرف على افضل تلات مواقع لقياس سرعة الانترنت لديدك ومعرفة هل يتم خداعك من طرف الشركة التي تتعامل معها . هذه المواقع تقوم بقياس سرعة النت لديك وتقدم لك تفاصيل دقيقة جدا على حسب جودة الانترنت المتوفرة لديك . وايضا يمكنك معرفة سرعة التحميل وسرعة الرفع وستتمكن من التعرف على السرعة التي يمكنك تحميل بها الملفات والبرامج وغيرها من الاشياء التي تستطيع تحميلها . وايضا ستتعرف على سرعة الرفع التي يمكنك رفع بها البرامج والملفات الكبيرة بسرعة فائقة .

قياس سرعة الانترنت

اختبار وتقدير سرعة الويب يعتبر الطريقة الأكثر مثالية لاكتشاف السرعة الحقيقية لخط الويب أو عندما يتم استنفاد حزمة الويب ، كما أنه يمكّنك من الاستفادة من مورد الوصول إلى الشبكة الخاص بك وهنا يجب أن نلفت الانتباه إلى يجب على العميل إجراء اختبارات مجانية لا تتبع أي مؤسسة متخصصة ، حيث يمكنك بلا شك التحقق من السرعة من خلال إدراك سرعة الويب من التبديل عبر إعداداته ، ولكن لضمان المزيد من خلال استخدام صفحة ويب لتحديد سرعة الويب من غير حزبي يمثل الغرباء سلطة كبيرة في هذا السبب لضمان حصولك على أفضل النتائج ، ولا يوجد أحد في الوقت الحالي لا يستخدم الإنترنت ، بغض النظر عما إذا كان من خلال أجهزة الكمبيوتر الشخصية أو الهواتف المحمولة أو أجهزة المساعد الرقمي الشخصي. 

لقد أصبح الإنترنت لغة الفترة المتقدمة لأنه يقوم بالعديد من الإدارات للمشتري ، وهناك العديد من الأفراد الذين يعانون من الآثار السيئة لسرعة الويب المعتدلة بينما هناك أشخاص آخرون سعداء بسرعة الإنترنت الخاصة بهم وهذه المشكلة يعاني منا العديد من مستخدمي الانترنت في جميع أنحاء العالم بدءًا من دولة واحدة ثم إلى التي تليها ، وبالنسبة للتعاونيات المتخصصة في الإنترنت ، فإنهم يشمون أيضًا بسرعات الويب العالية في الإعلانات ويلبون جميع احتياجات العملاء . ومن هنا يجب على العميل إجراء اختبار لسرعة الويب الخاصة به من خلال صفحة ويب تقدير سرعة الإنترنت وهذا هو الشيء الذي سنناقشه اليوم من خلال تقرير عن أفضل 3 مواقع لقياس السرعة الحقيقية للويب في عام 2020.

افضل مواقع قياس سرعة الانترنت الحقيقية 2020



  • Speedtest.net

  • Fast.com

  • speedtest.googlefiber.net

  • 1} موقع speedtest 

    يعتبر موقع سبيد تيست من افضل المواقع وهو المورد الأول لاختبارات سرعة الإنترنت وهو مجاني بالكامل وبالتالي يمكن للمستخدم أن يؤمن بالنتائج التي يقدمها ، حيث أنه يعطي نتائج دقيقة جدا لترتيب التنفيذ ويتم تحليله بدقة من خلال النقر فوق نقطة واحدة ومن هنا يمكن للمستخدم استغلال هذه الاختبارات المجانية لقياس سرعة النت ومعرفة سرعة الرفع والتحميل وإدراك جميع البيانات المحددة بسرعات الانترنت بشكل مجاني ، كما أنه يتوفر على تطبيق مجاني يمكنك تنزيله على هاتفك يختلف عن تطبيقات تقدير سرعة الويب الأخرى حيث إنه ليس سوى منظمة متخصصة وبالتالي ليس من جانب واحد تجاه مصالح أي مورد ، وبالتالي يمكن أن يعطي نتائج دقيقة ويمكن للفرد استخدام التطبيق في أي مكان على هذا الكوكب وقياس سرعة الإنترنت من أي مكان ، يمكنك أيضًا تحديد المكان الذي تتواجد فيه.

    رابط الموقع من هنا

    2} موقع Fast


    يعتبر موقع fast.com من افضل المواقع لاختبار سرعة الانترنت ومن مميزات الموقع مجاني وسهل الاستخدام لاختبار وقياس سرعة الإنترنت ، وقد تم عقد شراكة مع صفحة الويب هذه مع Netflix ، ويمكنها تحديد سرعة الإنترنت عن طريق اختبار ارتباط الإنترنت بين أداتك والعاملين في هذا المجال ، كما أنها تمنحك ميزة القدرة على معرفة ما إذا كانت سرعة الارتباط الحالية الخاصة بك يمكن أن تعرف الصور المتحركة التي تشير إلى موقع fast الشهير ، لذلك تمنحك صفحة الويب هذه نتائج مماثلة يمكنك اجتياز تعاون متخصص في الإنترنت ، ولكن نقطة ضعفها تكمن في أنها لا تمنحك جميع البيانات الخاصة بالعميل حول سرعة الويب والإجابة عن حلها.

    رابط الموقع من هنا

    3} موقع speedtest.googlefiber

    هذا الموقع يعتبر من افضل المواقع  لمعرفة واختبار سرعة الإنترنت لديك بشكل مجاني الموقع مقدم من شركة جوجل وهي واحدة من أولى الشركات المتخصصة في الإنترنت حول العالم ، ونلاحظ أن العديد من الأفراد يعتمدون على الارتباطات البعيدة مع بدء وتشغيل إدارة الإنترنت والجمعيات ، كما أنها تعطي القدرة على تنزيل تطبيق المنظمة لأنه مصاحب لواجهة مستخدم أساسية وبسيطة للغاية وهذا ما يتوقعه العديد من العملاء من Google لأنه تطبيق تم تحريره من الإعلانات المتكدسة حيث يتم تنسيق العملاء للضغط على زر التشغيل وبالتالي سيؤدي ذلك إلى بدء دورة اختبار تقدير سرعة الويب وبعد ذلك ستظهر لك نتائج السرعة في عداد السرعة في الشاشة ومن هنا يمكنك معرفة المزيد عن السرعة التي تجلب ما يؤثر على السرعات على نطاق واسع وكذلك كيفية تحسين السرعة.

    رابط الموقع من هنا

    إلى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية الشرح أتمنى أن ينال إعجابكم لا تنسى مشاركة هذا الموضوع مع اصدقائك لكي تعم الفائدة ولكي نستمر في تقديم المزيد لكم إن شاء الله لا تقرأ وترحل ضع بصمتك وشاركنا برأيك أي استفسار راسلنا على وسائل التواصل الاجتماعي وسنحاول الرد عليك في أسرع وقت ممكن نشكرك على زيارتك ونتمنى لك فرجة ممتعة.
    تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -