أخر الاخبار

كيفية وضع الفيديو داخل اطار الهاتف مع تحميل افضل اطارات الهاتف

 كيفية وضع الفيديو داخل اطار الهاتف مع تحميل افضل اطارات الهاتف

كيفية وضع الفيديو داخل اطار الهاتف مع تحميل افضل اطارات الهاتف

مقال الحلقة


مرحبا أصدقائي في مقال اليوم سنتعرف على كيفية وضع الفيديو داخل اطار هاتف لعمل شروحات تقنية، هذه الطريقة مفيدة جداً للذين يمتلكون قنوات على اليوتيوب ويقدمون شروحات تخص الهواتف الاندرويد، أو من يملك موقع ألكتروني خاص بالهواتف والتطبيقات، اذا كنت تبحت على طريقة وضع الهاتف الخاص بك داخل اطار فانت في المكان المناسب، سوف اشارك معك صديقي كيفية وضع الفيديو داخل اطار الهاتف، بطريقة سهلة مع تحميل افضل اطارات الهاتف مجانا.وسوف تجد جميع التطبيقات والخلفيات التي نستعملها في الشرح كلها موجودة اسفل الموضوع.


في هذه التدوينة وضعت لكم افضل قوالب الهاتف وافضل الخلفيات التي يمكنك العمل عليها لجعل هاتفك داخل اطار . حيت يمكنك وضع الفيديو المصور من الهاتف داخل احد هذه القوالب الرائعة بحيت ستحصل على على شكل رائع جدا وجداب يتير اعجاب كل من يشاهد الفيديوهات الخاصة بك خاصة اذا كنت صانع محتوى على اليوتيوب . بالنسبة لطريقة الاستعامل فهي سهلة جدا سوف اضع لكم شرح مبسط بالفيديو يشرح طريقة وضع الفيديو داخل اطار الهاتف بالتفصيل الممل وايضا سوف اترك لكم افضل اقوالب الهاتف واجمل الخلفيات التي يمكنكم العمل عليها في المشروع الخاص بك . 


بالنسبة الى البرامج التي سوف نعمل عليها الشرح هناك العديد من البرامج لعمل اطار للهاتف على الكمبيوتر وايضا مجموعة كبيرة من التطبيقات اذا اردت العمل على الهاتف بخطوات سهلة جدا . هناك التطبيقات التي تدعم طبقة الفيديو لكن كل ھذه التطبیقات یجب أن تكون معدلة لأنك إذا حملتھا من متجر جوجل بلاي فإنك لن تجد طبقة الفیدیو إلا إذا كانت مدعومة في ھاتفك، لذلك یجب علیك أن تبحث على ھذه التطبیقات معدلة في الیوتیوب.



التحميل


تحميل قالب الهاتف : من هنا

تحميل الخلفية : من هنا

تحميل برنامج كامتازيا : من هنا


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-