recent
أخبار ساخنة

كيف تبدأ بانشاء مدونتك الأولى على بلوجر مجانا

 كيف تبدأ بانشاء مدونتك الأولى على بلوجر مجانا

كيف تبدأ بانشاء مدونتك الأولى على بلوجر مجانا

مقال الحلقة


ليس هناك شك في أن الكتابة والتدوين على مدونة بلوجر من افضل الطرق ربحا في الوقت الحاضر. ربما تكون الطريقة الأكثر مثالية للحصول على مادة غنية بالكلمات الرئيسية على صفحة الويب الخاصة بك ، والحصول على رسالتك على برامج زحف الويب والحصول على حركة المرور إلى موقعك. على أي حال ، كيف تبدأ بانشاء مدونتك الأولى على بلوجر مجانا.

عندما تفكر في بدء مدونة ، هناك العديد من البدائل. طريقة غير عادية لبدء الكتابة لمدونة بسرعة وبدون مقابل هي استخدام إدارة "مستقلة" عبر الإنترنت مثل WordPress أو Blogger. هذه أجهزة مجانية وقابلة للتكيف بشكل استثنائي تساعد المدونين الجدد والمتقدمين على حد سواء. السلبية هي أنه لا يمكنك استخدام اسم الفضاء الخاص بموقعك. على سبيل المثال ، إذا كنت تستخدم Blogger ، فسيكون عنوان مدونتك شيئًا مثل "readsat.blogspot.com". بينما يمكنك الاتصال بهذا من موقع المد والجزر الخاص بك ، فلن تعرف فهارس الويب تعطيك "إقرارًا" بالمحتوى الإضافي نظرًا لأنها مساحة بديلة. من خلال الاتصال المتقاطع المبتكر في أي حال ، يمكنك الربح على أي حال من خلال الانفتاح الموسع الذي يمكنك الحصول عليه من مدونة.

توفر هذه الإدارات المجانية أداة برمجة مذهلة تستحق التوازن والجودة وسهولة الاستخدام. في حين أن بعض المجموعات ترغب في استخدام المزيد من إدارات المدونات الأساسية ، يمكنهم أيضًا الاستفادة حقًا من مزايا "العمل في" لـ WordPress أو Blogger جنبًا إلى جنب مع المنطقة المحلية الضخمة الحالية من العملاء.

ولعل أبرز مزايا هذه الإدارات هي الراحة والفائدة المتزايدة للمساعدة مقارنة ببعض تطبيقات برمجة المدونات. لا يتوقع منك Blogger ولا WordPress أن تعرف أي "تشفير" ويسمح لك بإنشاء مدونتك ونشرها على مدونتك باستخدام رموز بسيطة مثل ما قد يجده المرء في برنامج معالجة الكلمات. القدرة على استخدام برنامج مثل هذا يسمح للأفراد بكتابة كتابات متطورة وكاملة مثل المواقع الخارجية والخارجية.

في حالة "قطع الاتصال" بشكل متقطع ، يمكنك الربح من خلال قدرة WordPress على استيراد المنشورات. هذا يعني أنه يمكنك تجميع مدونتك أثناء عدم ارتباطك بالويب ثم استيرادها لاحقًا. في حالة استخدامك الآن لكتابة أخرى لإدارة مدونة ، يمكنك أيضًا استيراد مشاركاتك مباشرة إلى Blogger أو WordPress.

ميزة أخرى لهذه الإدارات هي أدواتها الضخمة أو مكتبات المكونات والموضوعات التي تتيح لك إضافة ميزات بارزة وأنماط ذات مظهر احترافي إلى مدونتك بسرعة. تسمح لك الواجهة المبسطة الأساسية بشكل استثنائي بإضافة نقاط بارزة ، على سبيل المثال ، قناة RSS مع بضع لقطات.

هناك بديل آخر يجب مراعاته وهو برمجة المدونات التي يمكنك دمجها مباشرة في موقعك. تمنحك بعض التسهيلات ، على سبيل المثال ، GoDaddy يسمح لك باستخدام اسم منطقتك الحالي لمدونتك. الميزة هي أن محتوى مدونتك أصبح ضروريًا لما تراه برامج زحف الويب في مساحتك. في هذه الحالات ، يتعين عليك دفع مصاريف إضافية شهرية لمورد التيسير الخاص بك. كخيار آخر ، تسمح لك خدمة Blogger من Google بالتوزيع على موقع ويب FTP ، مما يعني أنه يمكنك التدوين من مساحتك الخاصة. تفقد جزءًا من القدرة على التكيف مع إدارة "خارج الحالة" ، ولكن مع القليل من الجهد يمكن أن يكون لديك تصميم معدَّل وقدرة نشر بسيطة جدًا تعيش داخل مساحتك.

عندما يتم تطوير ضرورياتك بشكل أكبر أو إذا كنت مدونًا أكثر تخصصًا ، يمكنك أيضًا التفكير في الكتابة لبرمجة مدونة يمكن تنسيقها بشكل مباشر في موقعك. واحد للنظر هو bBlog. blog هو تطبيق مفتوح المصدر PHP / MySQL. في حالة عدم وجود دليل على ما تشير إليه الجملة الأخيرة ، فهذا ليس مناسبًا لك. في حالة عدم معرفتك ، قد تستفيد من قابلية التكيف الموسعة التي يمكن أن يوفرها التطبيق المنسق.

google-playkhamsatmostaqltradent