أخر الاخبار

افضل موقع لتحويل الفيديو الى اي صيغة اونلاين بدون برامج video converter

 افضل موقع لتحويل الفيديو الى اي صيغة اونلاين بدون برامج video converter

افضل موقع لتحويل الفيديو الى اي صيغة اونلاين بدون برامج video converter


مقال الحلقة


في هذا الموضوع سنتعرف على افضل موقع لتحويل الفيديو الى اي صيغة اونلاين بدون برامج . في العالم الرقمي والعمل على الانترنت يحتاج العديد من الاشخاص الى ادارة الملفات وتحويل الوسائط والصيغ الخاصة بهم . بما فيها الفيديوهات والصور وفي العديد من الاحيان ستحتاج الى اجراء تعديلات على ملفاتك . ولعمل هذا كله يجب ان تمتلك برنامج على الحاسوب او تطبيق على الهاتف لانجاز المهمة . ولهذا سوف اشارك معكم موقع رائع لتحويل صيغ الفيديوهات والتعديل على ملفاتك اون لاين مباشرة من حاسوبك او من هاتفك بدون الحاجة الى برامج .


تحويل صيغ الفيديو اونلابن بدون برامج


هناك العديد من الاسباب التي قد تجعلك تقوم بتغيير صيغ الفيديو الى صيغ مختلفة قد ترغب في تشغيل فيديو من اختيارك على جهاز معين وربما تجد الجهاز لا يدعم الصيغة وهنا ستحتاج الى تغيير صيغة الفيديو لكي يشتغل معك.الموقع مختص في العديد من الاستخدامات حيت يمكنك من خلاله تحويل الفيديو إلى صيغ وتنسيقات مختلفة عبر الانترنت اونلاين بدون اعلانات منبثقة. الموقع يدعم صيغ متعددة ، ويمكنك تحويل الملفات والفيديوهات إلى التنسيق الذي تريده في دقائق معدودة.


نبدة حول موقع Online Video Tools


موقع Online Video Tools متخصص في تحويل صيغ الفيديو الى اي صيغة تختارها لكي تشتغل على جميع اجهزتك.الموقع يسمح لك بتحويل تنسيق الفيديو اونلاين عبر الانترنت وبدون الحاجة الى تثبيث اي برنامج على الحاسوب . الموقع يشتغل على جميع المتصفحات على الكمبيوتر وايضا يمكنك تشغيل الموقع على الهاتف في حالة اذا كنت لا تتوفر على حاسوب. الموقع يعتبر افضل اداة لتحويل الصيغ لانه يوفر لك تحويل الفيديو بجودة عالية . وايضا يوفر لك تحويل الفيديو الى عدة صيغ مختلفة وكلها كما تضهر في الصورة التالية .


افضل موقع لتحويل الفيديو الى اي صيغة اونلاين بدون برامج video converter

مدة تحويل صيغ الفيديو


على الرغم من ان الموقع يعتبر من اسرع وافضل المواقع في تحويل صيغ الفيديو . فان المدة الحقيقية للتحويل تبقى على حسب مدة الفيديو كلما كانت مدة الفيديو اقصر كلما كانت سرعة التحويل اسرع وكلما كانت مدة الفيديو اطول تكون مدة التحويل تاخد مدة ودلك يبقى على حسب سرعة الانترنت لديك.وعادة ما يستغرق مدة خمس دقائق او اقل لتحويل.


رابط الموقع : من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-